انقطاعات متكررة للماء في عز كورونا تؤجج غضب ساكنة كلميم

انقطاعات متكررة للماء في عز كورونا تؤجج غضب ساكنة كلميم

A- A+
  • تعيش مدينة كلميم، منذ أيام، على وقع انقطاع الماء الصالح للشرب عن معظم أحياء المدينة، حيث عاشت الساكنة وسط عطش تام بفعل هذه الانقطاعات المفاجئة.

    ووفق إفادات مجموعة من الأشخاص المتضررين، في اتصالات هاتفية مع قناة “شوف تيفي”، فقد توالت الانقطاعات المتكررة للماء على المدينة منذ مدة، ووصلت حدها الأقصى يوم أمس، بعدما لم تعد المياه متوفرة بالصنابير طيلة يوم أمس الثلاثاء في عدد من الأحياء الشعبية التي تتسم بكثافة سكانية هائلة، ما خلف موجة من السخط والغضب في صفوف المواطنين، الذين عبروا عن استنكارهم الشديد لغياب الماء عن صنابيرهم بشكل مباغت، والذي أتى في فترة مكوثهم داخل منازلهم بفعل الحجر الصحي وحالة الطوارئ الصحية.

  • وتساءل المتحدثون عن سر هذه الانقطاعات التي دامت لساعات طويلة، إذ ظلت الغالبية العظمى من الأحياء بدون ماء في الفترة الصباحية إلى حدود الليل.

    واستنكرت ساكنة هذه الأحياء ما أسمته سياسة اللامبالاة التي يوليها المسؤولون بالمدينة لحاجيات وضروريات المواطنين، لا سيما في مثل هذه الظروف الصعبة التي يعيشها المغرب ككل بفعل أزمة كورونا المستجد “كوفيد 19″، ومكوث الغالبية العظمى بالمنازل، وهو ما يجعل الطلب على الماء متزايدا.

    وطلب المواطنون من المسؤولين عن القطاع بضرورة نهج سياسة تواصلية مع الساكنة المحلية، وإخبارها بمثل هذه الانقطاعات قبل وصول وقتها، تفاديا للمعاناة التي تعقب غياب الماء بشكل مفاجئ عن صنابير المنازل، وذلك من أجل اتخاذهم للاحتياطات اللازمة، خاصة في مثل هذه الظروف الصعبة التي يكثر فيها الطلب على الماء.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أسعار النفط العالمية تقفز بأكثر من 4% بعد الهجوم على إيران