وباءكورونا يدفع سلطات إنزكان لوضع ترتيبات احترازيةغير مسبوقةأمام شبابيك الأبناك

وباءكورونا يدفع سلطات إنزكان لوضع ترتيبات احترازيةغير مسبوقةأمام شبابيك الأبناك

A- A+
  • رفعت السلطات المحلية بمدينة إنزكان من درجة تأهبها وإجراءاتها الوقائية للتصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وذلك من خلال وضعها لترتيبات غير مسبوقة أمام الشبابيك الأوتوماتيكية لمجموعة من المؤسسات البنكية، التي تشهد إقبالا كثيفا من طرف المواطنين بعد حلول نهاية الشهر.

    وسهر أعوان جماعة إنزكان بتنسيق مع السلطات المحلية، على وضع أرقام الانتظار أمام جميع شبابيك الوكالات البنكية والبريدية بالمدينة، لاحترام مسافة الأمان، في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.
    وتأتي هذه الخطوة الأولى من نوعها بجهة سوس ماسة نتيجة الوعي المتزايد للمسؤولين الإقليميين بالمدينة لأهمية تنظيم إقبال المواطنين على الشبابيك الأوتوماتيكية للمؤسسات البنكية خلال هذه الفترة من الشهر، التي تعرف تلقي الموظفين والمستخدمين بمختلف القطاعات لأجرهم الشهرية، وهو ما يدفعهم لسحب النقود بكثرة، الشيء الذي يخلق ازدحاما أمام شبابيك السحب.

  • واضطرت السلطات بإنزكان لوضع أرقام تراتبية على الأرض مع مربعات صغيرة لتنظيم زبناء الأبناك لتفادي التجمعات البشرية التي منعتها وزارة الداخلية كإجراء احترازي وقائي لمنع انتشار وباء كورونا.

    واستحسن عدد من المواطنين هذه المبادرة معتبرين إياها جد مهمة لتفادي مشاكل الاكتظاظ التي تقع أمام الشبابيك الأوتوماتيكية للمؤسسات البنكية، مطالبين بتعميمها على جميع المدن المغربية .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ماروك ميتري: سلسلات رمضانية تحقق أرقاما قياسية في نسب المشاهدة