طاقم طبي عسكري بمستشفى تيزنيت لمحاربة فيروس كورونا

طاقم طبي عسكري بمستشفى تيزنيت لمحاربة فيروس كورونا

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصدر مطلع، أن فريقا طبيا تابعا للقوات المسلحة الملكية قد حل يوم أمس الجمعة، بمستشفى الحسن الأول بمدينة تيزنيت، وذلك من أجل دعم وتعزيز الخدمات الصحية وتجويدها بهذا المرفق الصحي العمومي.

  • وكشف مصدر “شوف تيفي”، أن حلول هذا الفريق الطبي العسكري بمستشفى تيزنيت يأتي في إطار التعبئة الوطنية لدعم الطب المدني تزامنا مع التدابير والإجراءات المتخذة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وتأمين جودة الصحة العمومية لجميع المواطنين.

    وفي ذات السياق قام عامل إقليم تيزنيت “حسن خليل” رفقة وفد رسمي يضم المندوب الإقليمي للصحة ومدير المركز الاستشفائي الإقليمي الحسن الأول بزيارة خاصة للطاقم الطبي العسكري الذي سيشتغل بالمؤسسة الصحية طيلة هذه الظرفية الحساسة التي تمر منها بلادنا بفعل جائحة كورونا.

    ووقف حسن خليل على التجهيزات الطبية والخدمات التي يتوفر عليها المستشفى، حيث قدمت للوفد الطبي العسكري مجموعة من الشروحات حول مؤهلات المركز الاستشفائي والموارد والإمكانيات التي يتوفر عليها.

    وأضاف المصدر ذاته، أن هذه الزيارة كانت أيضاً فرصة للوقوف على حجم الاحتياجات والخصاص الذي يعاني منه المستشفى في مجموعة من الخدمات الصحية بغية تأهيله والزيادة في جودة خدماته للرقي بها لمستوى تطلعات الساكنة المحلية.

    يشار أن مدينة تيزنيت لازالت محافظة على 0 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، إذ لم تثبت التحليلات الطبية التي خضع لها عدد من السياح الوافدين عن أي إصابة بينهم، وجاءت نتائج تحليلاتهم سلبية، ما جعلها مدينة بدون كورونا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس حار نسبيا وأمطار متفرقة خفيفة في أقاليم المملكة اليوم الاثنين