إطلاق منصة هاتفية جديدة”ألو 300″ لإرشاد المواطنين وتلقي شكاياتهم بخصوص “كورونا”

إطلاق منصة هاتفية جديدة”ألو 300″ لإرشاد المواطنين وتلقي شكاياتهم بخصوص “كورونا”

A- A+
  • تعزيزا لآليات وقنوات التواصل المباشرة، وبغاية الرفع من يقظة المواطنات والمواطنين لضمان سلامتهم الصحية، وبتنسيق بين وزارة الداخلية والقوات المسلحة الملكية، تم إطلاق منصة هاتفية جديدة “ألو 300”.

    وبحسب بلاغ مشترك، فإنه من خلال هذه المنصة الهاتفية التي ستعمل 24/24 ساعة وطيلة أيام الأسبوع، ستسهر فرق متخصصة على تقديم الإرشادات والإجابة على تساؤلات المواطنات والمواطنين وتلقي شكاياتهم في ما يتعلق بالجانب الصحي المرتبط بفيروس “كورونا”، وتوجيه المتصلين صوب المصالح المختصة حسب الحالات.

  • يُذكر أن هذه المنصة الهاتفية الجديدة ستنضاف للخطين الهاتفيين لوزارة الصحة “ألو اليقظة الوبائية 0801004747″ و”ألو 141 للمساعدة الطبية الاستعجالية” (Allô SAMU 141) المخصصين للمعلومات والإرشادات المتعلقة بالجانب الصحي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    20أبريل 2024:فرحات مهني يستعد للإعلان عن ولادة جديدة لجمهورية القبايل بنيويورك