الرقم الأخضر يسقط عون سلطة متلبسا بتسلم رشوة بنواحي أكادير

الرقم الأخضر يسقط عون سلطة متلبسا بتسلم رشوة بنواحي أكادير

A- A+
  • أسقط الرقم الأخضر، يوم أمس الثلاثاء، عون سلطة يشتغل بالجماعة القروية أمسكروض نواحي أكادير، وذلك بعد تقديم أحد المواطنين شكاية ضده بابتزازه في مبلغ مالي مقابل تغاضيه عن تشييد بناية بطريقة غير قانونية.

    وحسب مصدر خاص، فقد جاءت عملية توقيف عون السلطة المشتبه به، إثر نصب كمين له من طرف فرقة تابعة للدرك الملكي بأمسكروض مباشرة بعد تبليغ الضحية عنه عبر ربطه الاتصال بالرقم الأخضر، حيث أمرت النيابة العامة العناصر الدركية بمباشرة تحرياتها في الموضوع، وذلك بالتنسيق مع المشتكي.

  • وأضاف ذات المصدر، أنه جرى الاتصال بعون السلطة المعني بالأمر من طرف الضحية، موهما إياه بقبوله عرضه، إذ ضرب معه موعدا بأحد المقاهي بمنطقة “أمسكروض” لتسليمه المبلغ المتفق عليه، والمحدد في 3000 درهم مقابل السماح له بالبناء خارج الضوابط والمساطر القانونية الخاصة بالتعمير، وهي الحيلة التي انطلت على عون السلطة، ليتم ضبطه من طرف العناصر الدركية في حالة تلبس بتسلم الرشوة، وتم توقيفه في الحين.

    هذا وجرى الاحتفاظ بالموقوف رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة، من أجل استكمال التحقيق معه حول المنسوب له، قبل تقديمه أمام النيابة العامة المختصة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    مصرع 21 شخصا في شمال غرب باكستان بسبب الأمطار الغزيرة