الإطاحة بـ “صياد الميمات” بأولاد تايمة

الإطاحة بـ “صياد الميمات” بأولاد تايمة

A- A+
  • أوقفت مصالح الشرطة القضائية بمدينة أولاد تايمة اليوم شابا ثلاثينيا، وذلك للاشتباه بتورطه في قضية تتعلق بالسرقة والنصب والاحتيال على نساء ميسورات بإقليم تارودانت.

    وكشف مصدر “شوف تيفي”، أن الشاب الثلاثيني الملقب بـ “صياد الميمات” من طرف عدد ممن يعرفه، إذ كان يقوم باختيار ضحاياه من النساء الكبيرات في السن والميسورات، واللواتي يعشن فراغا عاطفيا، ليغريهن بوسامته ويربط معهن علاقة غرامية ويلبي رغباتهن الجنسية.

  • وأضاف المصدر ذاته أن المشتبه به ما أن يعرف أن الضحية سقطت في شراكه حتى يقوم بنسج قصة سقوطه في ورطة حرجة ويدعي حاجته لمبلغ مالي للخروج من المأزق الذي سقط فيه، وهي الحيلة التي تنطلي على الضحايا، وما إن يحصل على المال منهن حتى يختفي عن الأنظار.

    واستمر المشتبه به على نفس المنوال يحصد عددا من النساء الميسورات، قبل أن تقوم إحدى الضحايا بوضع شكاية ضده تتهمه فيها بالنصب عليها في مبلغ مالي مهم، في حين فضلت الضحايا الأخريات الصمت وعدم تقديم شكايات في الموضوع، لخوفهن من الفضيحة.

    وفور توصلها بالشكاية، باشرت المصالح الأمنية تحرياتها وأبحاثها في القضية ليتم توقيف المشتبه به الذي تبين أنه من ذوي السوابق القضائية، وكشفت التحقيقات الأولية معه أن المشتكية به ليست الوحيدة التي سقطت في شباكه بل هناك ضحايا أخريات بكل من هوارة وتارودانت.

    وجرى الاحتفاظ بالموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه، في انتظار تقديمه أمام النيابة العامة المختصة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أولى الانتصارات في قضية ثبوت نسب ابنة المحامي وليلى.. وقرار مهم للمحكمة