شركة أوزون تفوز بصفقة تدبير قطاع النظافة بجماعة الدروة إقليم برشيد

شركة أوزون تفوز بصفقة تدبير قطاع النظافة بجماعة الدروة إقليم برشيد

A- A+
  • صوت مجلس جماعة الدورة التابعة لإقليم برشيد، بالأغلبية (20 عضوا من أصل 29)، على صفقة التدبير المفوض لقطاع النظافة، والتي فازت بها مجموعة أوزون للبيئة والخدمات.

    وأوضح مصدر لـ”شوف تيفي” أن شركة أوزون حصدت عشرين صوتا من أحزاب الأغلبية، مقابل 9 أصوات من حزب العدالة والتنمية، الذي يصطف في المعارضة بالمجلس.

  • وأضاف ذات المصدر أن الصفقة، التي تصل قيمتها إلى مليار و30 مليون سنويا، لمدة تسع سنوات، تبارت عليها كل من شركة “أوزون، وشرطة SOS، بالإضافة إلى شركة كومباك التركية، والتي أُقصيت من الدور الثاني لهزالة العرض التقني الذي تقدمت به”.

    وأبرز المصدر ذاته أنه لـ”ضمان شفافية اختيار الشركة الفائزة بالصفقة، حضرت وزارة الداخلية كل أطوار فحص عروض الشركات ليتم اختيار عرض شركة أوزون كأحسن عرض”.

    وأشار مصدرنا إلى أن “قيمة الاستثمارات التي ستنجزها شركة أوزون خلال السنة الأولى تبلغ مليارا و500 مليون، ستسخر في استقدام آليات وشاحنات جد متطورة صديقة للبيئة”، وأنه بـ “موجب العقد سيتم تشغيل أزيد من مائة عامل من أبناء جماعة الدروة، ضمنهم نسبة كبيرة من النساء وستعطى الأولوية في تشغيل هؤلاء النسوة للمتواجدات في وضعية اجتماعية صعبة”.

     

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    باريس تسحب سفيرها بأبيدجان على خلفية اتهامه بالتحرش الجنسي لخمس نساء