توقيف مشتبه به في قتل سائق طاكسي صغير بأكادير

توقيف مشتبه به في قتل سائق طاكسي صغير بأكادير

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصدر مطلع، أن الفرقة السياحية التابعة لولاية أمن أكادير تمكنت يوم أمس السبت من توقيف المشتبه به في جريمة القتل التي هزت منطقة “تالبرجت”، وذهب ضحيتها سائق سيارة أجرة صغيرة يبلغ من العمر 50 سنة سنة، وذلك بعد تلقيه لطعنات قاتلة من طرف شخصين، ما جعله يصاب بنزيف حاد ويفارق الحياة .

    وكشف مصدر لـ “شوف تيفي”، أن توقيف المشتبه به البالغ من العمر 23 سنة جاء بعد مجموعة من التحريات والأبحاث الميدانية التي أجراها عناصر المصلحة الولائية بمدينة أكادير تحت إشراف النيابة العامة، والتي أفضت لمحاصرة المشتبه به على مستوى ساحة “آيت سوس”، وتم توقيفه.

  • وأحيل الموقوف على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول الجريمة وتحديد دوافع وظروف إقدامه على قتل “السائق”، وأيضا من أجل معرفة مكان تواجد شريكه في الجريمة قصد توقيفه وتقديمه للعدالة.

    يشار أن منطقة “تالبرجت” بأكادير اهتزت في الساعات الأولى من صباح يوم أول أمس الجمعة على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها سائق سيارة أجرة صغيرة، وذلك بعد تلقيه لطعنات غادرة بأنحاء مختلفة بجسده أثناء مزاولته لعمله اليومي المعتاد من طرف شخصين يعيشان حالة التشرد.

    ووقع الحادث الذي لازال يكتنفه الكثير من الغموض بشارع 29 فبراير بحي تالبرجت قرب مقر الدائرة الأمنية و مسجد محمد الخامس الشهير.

    ويرجح أن يكون الحادث ناتجا عن خلاف بين الضحية وبين المشتبه بهما، ما جعل الأمر يتطور، ليوجه له طعنات بسلاح أبيض كان بحوزته ليصاب بنزيف حاد عجل بنقله على وجه السرعة في حالة حرجة نحو مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني في حدود الساعة السابعة صباحا، إلا أنه فارق الحياة متأثرا بجروحه الخطيرة التي أصيب بها، نتيجة الطعن الذي تعرض له.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عاجل:الملك محمد السادس يصدر عفوا ملكيا لفائدة 5654معتقلا من مختلف سجون المملكة