أفتاتي: هناك قوى تريد إرجاع التطور الحاصل بالمغرب إلى الخلف

أفتاتي: هناك قوى تريد إرجاع التطور الحاصل بالمغرب إلى الخلف

A- A+
  • أكد عبد العزيز أفتاتي عضو المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، أن “السياق الذي تنعقد فيه دورة المجلس تأتي في ظروف ووضعية صعبة، والمطلوب من الحزب هو الإسهام في تجاوز الصعوبات التي تعترض البلاد وتعترض الاستمرار في التطور في الاتجاه الصحيح من الناجية الاقتصادية والاجتماعية والديمقراطية”.

    وأوضح أفتاتي في تصريح لـ”شوف تيفي”، على هامش انعقاد الدورة العادية للمجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية يومه السبت بمدينة سلا، أن “رهان المجلس الوطني للحزب، هو الإسهام في أن تدور عجلة الإصلاح في كل الأحوال وفي كل الظروف رغم الصعوبات”، مشيرا إلى أن “هذه الصعوبات تتمثل فيما تتبع ما هو أقليمي، لتبين حجمها وجسامتها خاصة ما يتعلق بالأوضاع الدولية التي لها تداعيات على المغرب بالضرورة”.

  • وأبرز القيادي البيجيدي، أنه “ينبغي التعاطي مع هذه التطورات، ومن بين الأمور الداخلية أن هناك قوى تريد إرجاع التطور الحاصل بالمغرب إلى الخلف”، مؤكدا أنه “ليس بإمكان أية جهة تحقيق ذلك، وهو ما يقتضي بذل جهد ومقاومة مضاعفة من طرف الأحزاب الإصلاحية كالعدالة والتنمية”.

    وكشف أفتاتي أن “التوتر الداخلي الذي يعرفه حزب العدالة والتنمية، يتم تدبيره وأن الحزب لم يكن متسببا فيه، بما في ذلك إزاحة عبد الإله بنكيران من رئاسة الحكومة، وهو أمر ليس بالسهل”، نافيا وجود اصطفافات داخل الحزب وانقسامات بين جناح الاستوزار وجناح بنكيران.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    توقيف الإخوة “الكانيبال” بالدار البيضاء وحجز مابحوزتهم من كميات مهمةمن المخدرات