افتتاح المقر الجديد للإذاعة الجهوية للداخلة وتكريم وجوه إعلامية

افتتاح المقر الجديد للإذاعة الجهوية للداخلة وتكريم وجوه إعلامية

A- A+
  •  

    افتتحت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، صباح الثلاثاء الماضي بالداخلة، المقر الجديد للإذاعة الجهوية للداخلة، المحدثة في مارس 1980، بحضور والي الجهة ورئيسها وممثلي الإدارة الترابية والجماعات الترابية.

  • ويندرج توفير الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة مقرا جديد للإذاعة الجهوية للداخلة، ضمن الورش المهيكل والاستراتيجي للشركة الوطنية المتعلق بتجديد البنيات التحتية والتحديث التقني والتكنولوجي لمختلف خدماتها الإذاعية والتلفزية، وكذلك وعيا منها بأهمية جودة ظروف العمل في ضمان مردودية مهنية ملائمة.

    ويقع المقر الجديد في بناية من طابقين، ويشتمل على كل وسائل العمل الضرورية التي تؤمن للعاملين بإذاعة الداخلة الجهوية النجاح في أداء وظيفتهم، سيما تحقيق الأهداف العامة للخدمة الإعلامية العمومية الجهوية، ومنها استوديوهين مزودين بأحدث الأجهزة التكنولوجية الرقمية، واحد للإرسال، وآخر للتسجيل، علاوة على قاعة للتحرير، ومرافق إدارية وصحفية وتقنية.

    وعلى هامش التدشين، تم تكريم الإعلامي أحمد الهيبة الشيخ ماء العينين، الذي التحق بإذاعة “صوت التحرير والوحدة بطرفاية” سنة 1979، وشارك في تغطية فعاليات المسيرة الخضراء، بجانب كل من قدماء الإعلاميين كـ: محمد بنددوش والصديق معنينو ومحمد جاد وبنعيسى الفاسي.

    واعترافا لها بالخدمات الجليلة التي قدمتها لمهنة الصحافة الإذاعية بالأقاليم الجنوبية، تم بالمناسبة ذاتها، تكريم الصحافية فاطمة ازبير، التي التحقت بإذاعة الداخلة الجهوية سنة 1979، وأعدت وقدمت مجموعة من البرامج المتميزة، وتركت بصمتها في تقديم الأخبار عبر عقود.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    لائحة الرجاء لمواجهة مولودية وجدة