عائلة المغربية إيمان فاضل ترفض تسلم جثتها وتتهم جهات إيطالية بتسميمها

عائلة المغربية إيمان فاضل ترفض تسلم جثتها وتتهم جهات إيطالية بتسميمها

A- A+
  • ما تزال عائلة عارضة الأزياء المغربية إيمان فاضل (33 عاما) ترفض تسلم جثتها، بعد مرور أكثر من 8 شهور على وفاتها الغامضة، حيث تتهم جهات إيطالية بتسميمها بمواد مشعة، انتقاما منها على شهادتها في 2012 ضدّ رئيس الوزراء الإيطالي السابق “سيلفيو برلسكوني”، والذي أكدت أنه كان يقيم حفلات الجنس الجماعي، وأنه مارس الجنس مع فتاة قاصرة تدعى كريمة المحروقي، والمشهورة بلقب “روبي”.

    وترفض عائلة إيمان التي توفيت في مستشفى بـ”ميلانو”، في مطلع مارس الماضي، بعد شهر من إصابتها بألم في المعدة، تشريح الطب الإيطالي، مقترحة إحالة جثتها على الطب في إنجلترا للتأكد من سبب وفاتها، حيث قال أخ زوجها في تصريحات إعلامية إن “ما حدث لعارضة الأزياء المغربية مروع، يشبه إلى حد بعيد ما وقع للجاسوس الروسي المنشق ألكسندر ليتفينينكو، بعد تسممه في لندن في عام 2006″، مضيفا: “جسدها كانت تعلوه رضوض أرجوانية، وكانت عيناها وأظافرها صفراء. بصراحة، لم أستطع تصديق أنها الشخص نفسه”.

  • وأعلن المدعي العام في “ميلانو” فتح تحقيق في الحادث حينها، حيث أكدت صحيفة “كورييري ديلا سيرا”، آنذاك أيضا، أن المستشفى أجرى فحوصات لمعرفة سبب تدهور حالة إيمان فاضل الصحية، ليتبين “وجود مزيج من المواد المشعة التي ليست عادة قيد التداول في السوق”.

    وذكر محامي إيمان أنه “يخشى أن تكون قد تعرضت للتسمم”. لكن وعكس كل التوقعات، أكدت السلطات الإيطالية، في يوليوز الماضي، أن وفاة إيمان كانت “طبيعية”، وهو ما لم تقتنع به أسرتها.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي