حصري.. شكاية ضد أمينوكس والضحية تتهمه بالنصب والاحتيال+فيديو

حصري.. شكاية ضد أمينوكس والضحية تتهمه بالنصب والاحتيال+فيديو

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصدر مطلع، أن السيدة “خ.ك”، وضعت قبل قليل من يومه الاثنين، شكاية لدى وكيل الملك بابتدائية مدينة القنيطرة، ضد الفنان “أمينوكس”، تتهمه من خلالها بالنصب والاحتيال في مبلغ مالي تصل قيمته لـ 100 ألف درهم.

    وحصلت “شوف تيفي” على نسخة من الشكاية، والتي أكدت من خلالها المشتكية أن الفنان “أمينوكس”، كان يتحدث مع ابنتها عبر موقع إلكتروني نظرا لممارستها لما يسمى بـ “تيك توك”، حيث وعدها بمساعدتها في تحقيق الشهرة مقابل منحه مبلغ 10 ملايين سنتيم، مشيرة إلى أنها التقت وابنتها بـ “أمينوكس” بإحدى المقاهي بالعاصمة الرباط، حيث وعدها بتمكين ابنتها من معانقة الشهرة، ما دفعها إلى منحه المبلغ المالي المذكور.

  • وأوضحت المشتكية أن “أمينوكس” وبعد حصوله على مبلغ 10 ملايين سنتيم، قام بحذف حسابات ابنتها بالواتساب والفيسبوك والانستغرام، مبرزة بأنها تمكنت من تبادل الحديث معه بعد ذلك عبر “فيسبوك”، لتعمد خطيبته وأخته إلى الاتصال بها وتهديدها والتأكيد على أنه يملك “وساما ملكيا”.

    وشددت صاحبة الشكاية على أنها وبانتها القاصر كانتا ضحية للنصب والاحتيال من الفنان “أمينوكس” والذي استغل وضعهما للقيام بمثل هذه الأفعال، التي تسببت لهما في أضرار مادية ونفسية ومعنوية، مؤكدة في الوقت نفسه أن تقدمها بهذه الشكاية جاء من أجل حماية نفسها من أي مكروه قد يلحق بها ولعائلتها من المشتكى به.

    وطالبت المشتكية وكيل الملك بابتدائية القنيطرة بإعطاء أوامره للضابطة القضائية من أجل متابعة المشتكى به، وفق ما يقتضيه القانون.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بالصورة..محرك البحث “غوغل” يحتفي بعلم المغرب بمناسبة عيد الاستقلال