إدارة سجن تيفلت ترد على زوجة الصحافي المعتقل حميد المهداوي

إدارة سجن تيفلت ترد على زوجة الصحافي المعتقل حميد المهداوي

A- A+
  • ردت إدارة السجن المحلي تيفلت 2 على ما نشرته زوجة السجين (ح.م)، على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وما تداولته بعض وسائل الإعلام بهذا الخصوص نقلا عن هذه الصفحة.

    وتقدمت إدارة هذه المؤسسة السجنية إلى الرأي العام من خلال بلاغ لها، توصلت “شوف تيفي” بنسخة منه، يومه الاثنين، بتوضيحات، حيث أكدت على أن المعني بالأمر لم يسبق له أن تقدم إلى إدارة المؤسسة أو إلى أية جهة أخرى بأي إشعار بالدخول في إضراب عن الطعام، كما أنه يتسلم وجباته الغذائية وفقا للحمية الغذائية المتبعة من طرفه.

  • وشددت الإدارة أن ادعاء منعه من التطبيب فهو ادعاء لا أساس له من الصحة، حيث استفاد منذ قدومه إلى السجن المحلي تيفلت 2 من ست زيارات بعيادة المؤسسة وخمس زيارات بعيادة طب الأسنان بالمؤسسة ذاتها، كما استفاد من استشارات طبية خارج المؤسسة بكل من مستشفى الاختصاصات ابن سينا وكلية طب الأسنان بالرباط، كانت آخرها اليوم الاثنين 23 شتنبر 2019، وذلك بناء على موعد مسبق.

    وفي ما يتعلق بظروف اعتقاله واستفادته من الطعام، تضيف إدارة السجن، أن المعني بالأمر يسكن في غرفة بمفرده بناء على طلبه، تتوفر على كامل الشروط الصحية من إضاءة وتهوية ونظافة، كما أنه يستفيد من الوجبات المعدة من طرف الشركة المتعاقدة مع المؤسسة، والتي يتناولها بغرفته في ظروف جيدة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث