شاعلة عند البوليساريو.. تبادل لإطلاق الرصاص بين أفراد العصابة+فيديو وصورة

شاعلة عند البوليساريو.. تبادل لإطلاق الرصاص بين أفراد العصابة+فيديو وصورة

A- A+
  • شهدت منطقة “مهيريز”، أمس السبت، وقوع مواجهات خطيرة، بين أفراد عصابة البوليساريو، حيث تبادل العديد من المنتمين لهاته العصابة الرصاص.

    ووفق ما كشف عنه موقع “العيون الآن”، فإنه توصل بفيديوهات وصور من منطقة مهيريز المحاذية للحزام الأمني، مشيرا إلى أن ما وقع يعتبر حالة سابقة من نوعها في داخل تنظيم جبهة البوليساريو، لأن الأمور وصلت إلى حد إشهار أسلحة كلاشنكوف والتلاحم المباشر بالرصاص.

  • وأشار الموقع المذكور إلى أن مصادره أكدت في كشفها عن التفاصيل الخاصة بانفجار الوضع داخل الجبهة، بأن الخلاف وقع بمنطقة مهيريز إثر عملية اختطاف أحد أفراد القبيلة والمطالبة بالفدية.

    وأكد الموقع ذاته أن جبهة البوليساريو تعيش مخيماتها بالحمادة على صفيح ساخن بعد اعتقال إعلاميين والتضييق على حركة التنقل الحر والتنقل الاقتصادي للقاطنين، بالإضافة إلى القيام بالعديد من الممارسات الخطيرة مثل الاختطاف والتهريب، مبرزا أن الكيان الوهمي “جبهة البوليساريو” مقبل على مؤتمر شهر دجنبر المقبل، إلا أن ما يسمى بلجنته التحضيرية مثقلة الكاهل بعدة مشاكل داخلية عميقة آخرها التلاحم المباشر بالرصاص بين قبيلتين “سواعد/لبيهات” بمنطقة مهيريز وهي مشاكل قادرة على تفجير الوضع بالمخيمات عامة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ألمانيا: إقبال واسع على رواق المغرب في أكبر معارض التكنولوجيا الصناعية