ما بين حل هياكل الحزب وتعليق مهام منتخبيها..أمانة البيجيدي تؤدب معارضي قراراتها

ما بين حل هياكل الحزب وتعليق مهام منتخبيها..أمانة البيجيدي تؤدب معارضي قراراتها

A- A+
  •  

    كشف سليمان العمراني، النائب الأول للأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن الأمانة العامة اتخذت، في اجتماعها المنعقد أمس الاثنين، قرارات تأديبية في حق منتخبي البيجيدي، بجماعة وجدة ومجلس جهة بني ملال خنيفرة، بسبب مخالفتهم لقراراتها، الأسبوع الماضي.

  • وقال العمراني في تصريحات لموقع “البيجيدي”، إنه تم حل هياكل الحزب بإقليم وجدة، وذلك بعد تحالف جزء من منتخبي حزب العدالة والتنمية مع حزب الأصالة والمعاصرة، لإسقاط رؤساء لجان.

    من جهة أخرى، علّقت أمانة البيجيدي المهام الحزبية لمستشاريه بمجلس جهة بني ملال خنيفرة وإحالتهم على الهيئات الانضباطية المختصة، وذلك بعدما خالفوا قرار التصويت بورقة بيضاء، في الانتخابات الجزئية بدائرة مدينة بني ملال، ما تسبب في خسارة مرشحة حزب الحركة الشعبية حليمة العسالي للانتخابات، مقابل فوز مرشح حزب الاتحاد الدستوري.

    يُذكر أن العسالي كشفت في تصريح صحفي أنها تلقت اتصالا من لحسن الداودي، عضو الأمانة العامة للبيجيدي، يوم التصويت، حيث أبلغها أن الحزب قرر التصويت بورقة بيضاء ملغاة، وهو ما أكده رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، لكل من امحند العنصر وسعيد أمزازي، مضيفة: “لكن المفاجأة هي أنهم لم يصوتوا بورقة بيضاء”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي