أخنوش:الأحرار حزب يعول عليه المغاربة لمصالحة المواطنين مع العمل السياسي الحقيقي

أخنوش:الأحرار حزب يعول عليه المغاربة لمصالحة المواطنين مع العمل السياسي الحقيقي

A- A+
  • أكد عزيز أخنوش أن حزب التجمع الوطني للأحرار هو حزب ذو تاريخ عريق، وسيكون له مستقبل كبير لما يتوفر عليه من نخب وكفاءات ساهمت ولازالت تساهم في بناء المغرب في مختلف الميادين والمواقع، ويعول عليه المغاربة لمصالحة المواطنين مع السياسة، ويعيد للعمل السياسي معناه الحقيقي.

    وجاء هذا في أشغال المؤتمر التأسيسي للهيئة الوطنية التجمعية لقطاع سيارات الأجرة بصنفيها، الذي انعقد صباح يومه الأحد 30 يونيو 2019 بمدينة إنزكان، من أجل انتخاب مكتب الهيئة التي ستمثل المهنيين للترافع عن مشاكلهم وهمومهم وللارتقاء بالقطاع وتنظيمه.

  • وأوضح رئيس “التجمعيين”، في كلمته التي ألقاها أمام 1300 مهني من قطاع سيارات الأجرة (وفق إحصائيات المنظمين)، أن التحاق هذا الكم الذي وصفه بـ “الهائل” من المشتغلين بالقطاع ما هو إلا تأكيد على أن الحزب يتسم بالجدية والمعقول والعمل البناء بعيدا عن الأقاويل الكاذبة والوعود الزائفة.

    وأشار المتحدث ذاته أنه ليس من السهل أن يضع كل هؤلاء الحاضرين من مختلف مناطق المغرب ثقتهم في الحزب لو أنهم لم يلمسوا فيه المعقول والعمل الميداني، الذي هو سمة مميزة للأحرار، موضحا بقوله “أنتوما شفتو واش كاين شي معقول ولا مكاين، شفتوا واش الحزب ديالنا كيعطي الوعود ومكيديروهمش ولا مكيعطيش”.

    وكشف أخنوش للحاضرين أن مجيئهم لهذا المؤتمر نابع من الأمل والثقة التي يضعونها في الحزب وللنظرة العميقة التي يرون بها التجمع الوطني للأحرار وليس فقط للمظهر الخارجي أو الأسماء، بل للمبادئ والقيم التي يتبناها الحزب، مشيرا أنه جد واع بهذه الثقة والمسؤولية التي تم تحميلها للحزب ويضعها على عاتقه ونصب عينيه قصد تلبية كافة مطالبهم ومد يد العون لهم قصد إيجاد حلول لمشاكل مهنيي قطاع سيارات الأجرة للسير نحو الأمام.

    وفي هذا الصدد استرسل قائلا: “ما يمكنش تفيقو فالصباح، وتقولو نمشيو عند الأحرار، بل جيتو حيث الحزب ديالنا فيه المعقول والعمل، وبلي غادي ناخذو بيدينا مشاكلكم باش نسيرو للأمام”.
    وذكر رئيس الأحرار السائقين الحاضرين بحاجة الحزب لهم في الانتخابات ومحطة 2021، حيث خاطبهم بقوله “حنا كذلك محتاجينكم، إلى بغيتو الأمور في سنة 2021 تتغير، والبلاد تبقى في السكة الصحيحة ونزيدو فالتنمية بسرعة، خاصكم تعاونو هاد الحزب وتكونو فجنبو”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    انتخاب المغرب نائبا لرئيس مؤتمر الأمم المتحدة لمنع الجريمة والعدالة الجنائية