درك مجاط يحد من نشاط بارون مخدرات و مساعده موضوع 10 مذكرات بحث بشيشاوة

درك مجاط يحد من نشاط بارون مخدرات و مساعده موضوع 10 مذكرات بحث بشيشاوة

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصادر مطلعة، ان المركز القضائي للدرك الملكي لمجاط باقليم شيشاوة، أحالت صباح السبت 29 الجاري على أنظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت، بارون مخدرات و مساعده موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل ترويج المخدرات بالمنطقة.

    وأفادت نفس المصادر، أن المعني بالأمر والذي صدرت في حقه عشر مذكرات بحث على الصعيد الوطني، تمكنت عناصر الدرك الملكي من إيقافه يوم الخميس إثر كمين محكم بدوار تيكودار بمركز جماعة ادويران اقليم شيشاوة، حيث ضبطت بحوزته كمية من مخدر الشيرا ومبلغ مالي من فئة 20 درهما متحصل عليها من عملية الترويج المخدرات.

  • وأضافت ذات المصادر، أن التحريات التي باشرتها مصالح الدرك مع الموقوف، تم تحديد المزود الرئيسي له، لتنتقل عناصر الدرك الملكي بمجاط إلى مقر سكناه بدوار الجديدة جماعة انفيفة، بعد التنسيق مع عناصر الدرك الملكي بامنتانوت، وبعد مطاردة هوليودية، تمكنت سرية مجاط و امنتانوت من اعتقال المزود وحجز كمية من مخدر الشيرا تقدر بحوالي 200 غرام وأزيد من 20 كيلو من مخدر القنب الهندي وطابا معدة للترويج و الاستهلاك.

    واقتيد الموقوفان، من أجل الاستماع إليهما في محضر رسمي، ووضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حالة استنفار قصوى داخل الأحزاب حول الانتخابات وعيونهم على مطبخ “البيجدي”