ظهور معطيات جديدة بخصوص جريمة ذبح حارس عام لزوجته بورزازات

ظهور معطيات جديدة بخصوص جريمة ذبح حارس عام لزوجته بورزازات

A- A+
  • في إطار متابعتها لجريمة القتل البشعة التي هزت مدينة ورزازات ليلة أمس وذلك بعد ذبح زوج لزوجته بواسطة السلاح الأبيض داخل منزل الزوجية بحي الوحدة، توصلت قناة “شوف تيفي”، بمعطيات جديدة بخصوص الواقعة.

    وكشف مصدر خاص، أن الزوج الذي قام بقتل شريكة حياته كان يشغل حارس عام بأحد الثانويات المعروفة بالمدينة وقد استفاد من التقاعد النسبي خلال هذا الموسم، وكان سيغادر وظيفته كحارس عام خلال غشت المقبل.

  • وأوضح ذات المصدر، أن الزوج أضحى في الآونة الأخيرة يعاني من اضطرابات نفسية حادة ألزمت عليه متابعة العلاج لدى طبيب أخصائي في الأمراض النفسية والعقلية بالمستشفى الإقليمي بورزازات، غير أنه انقطع عن تناول وصفاته الدوائية التي منحت له من طرف الطبيب.

    وأضاف المصدر ذاته، أن المعني بالأمر دخل في شنآن مع زوجته قبل أن يقدم على إحكام إغلاق باب المنزل ليستل سكينا ويوجه لها مجموعة من الطعنات بمختلف أنحاء جسمها والتي كانت كفيلة بإزهاق روحها ليتركها مدرجة في دمائها كما طعن نفسه وظل قابعا بالقرب من جثة زوجته.

    ومن جانب آخر استنفر الحادث مختلف مصالح الأمن والسلطات المحلية ورجال الوقاية المدنية وهرع الكل لعين المكان، وحاول رجال الأمن اقتحام المنزل غير أنهم اصطدموا بإغلاقه من طرف الجاني ليتم الاستعانة برجال الوقاية المدنية لفتحه بالقوة حيث تمت مداهمة المنزل وتوقيف الزوج بعدما أبدى مقاومة شريسة لعناصر الأمن وأحيل على مستعجلات المستشفى الاقليمي بورزازات لتلقي العلاج، في انتظار إحالته على مصلحة الأمراض العقلية للتأكد من سلامة قواه، بينما جرى نقل جثة الهالكة صوب مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي، وفتحت مصالح الشرطة القضائية تحقيقا دقيقا لمعرفة حيثيات وملابسات الواقعة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الخميس أجواء حارة بجنوب الأقاليم الجنوبية مع ترقب نزول قطرات مطرية متفرقة