فضيحة ستهز الرأي العام أب فطنجة كيعطي لبناتو لقرقوبي وكيغتاصبهم مع ولادو الذكور

فضيحة ستهز الرأي العام أب فطنجة كيعطي لبناتو لقرقوبي وكيغتاصبهم مع ولادو الذكور

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصدر مطلع أن جمعية الكرامة لحقوق الإنسان، تقدمت، أمس الخميس، بشكاية لدى الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمدينة طنجة، خاصة بفضيحة زنا محارم بطلها أب يشتبه في قيامه وأبنائه الذكور بممارسة الجنس على بناته الأربع.

    وأوضح المصدر ذاته أن الجمعية توصلت بطلب من إحدى الضحايا للتقدم بالشكاية، مشيرا إلى أن “خ.ب” من مواليد 1995 وشقيقاتها “د.ب” القاصر المزداد بتاريخ 2003، و “ب.ب” البالغة من العمر 20 سنة، والشقيقة الرابعة البالغة 29 سنة، القاطنات بفحص أنجرة، تقدمن بشكاية ضد والدهن “أ.ب” وباقي أشقائهن “م.ب” و “ي.ب”، بسبب تعرضهن للاغتصاب.

  • وأكد ذات المصدر أن الضحايا الأربع أكدن أن والدهن كان يقوم باغتصابهن بالقوة، ويجبرهن على تناول الأقراص المخدرة “القرقوبي” ليفقدوا وعيهن وبعدها يعمل على استغلالهن جنسيا كيفما يشاء، وبعدما ينهي رغباته الشيطانية، يعمد إلى تمريرهن لباقي المشتكى بهم ليعمدوا إلى اغتصابهن بدون رحمة، مبرزا أن الشقيقة التي تقدمت بطلب للجمعية حتى يتم التقدم بالشكاية فرت من منزل الأسرة، وقررت اتخاذ هذه الخطوة لإخراج شقيقاتها من الجحيم.

    وحصلت “شوف تيفي” على نسخة من الشكاية التي تكشف التفاصيل الكاملة الخاصة بهذه الفضيحة الأخلاقية التي من المنتظر أن تهز الرأي العام المغربي نظرا لبشاعتها.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي