بايتاس يرد على الأصالة والمعاصرة: ”ردو لينا المسروقات ديالنا”

بايتاس يرد على الأصالة والمعاصرة: ”ردو لينا المسروقات ديالنا”

A- A+
  • في خرجة إعلامية مفاجئة، رفض القيادي في حزب التجمع الوطني للأحرار، مصطفى بايتاس، أن يتم إقحام حزبه في الصراع الدائر حاليا بالأصالة والمعاصرة وتياراته، كرد على حوار أجراه محمد الحموتي القيادي في حزب البام مع يومية ”أخبار اليوم”، قال فيه إنه ”رفض تفويت الحزب للأحرار”.

    بايتاس، الذي استعان بفيديو عممه على وسائل الإعلام يشرح فيه حيثيات الموضوع، قال إنه من المفروض أن تنشغل الأحزاب السياسية بالقضايا الكبرى ”أما هذه التنابزات فلن تفيد أي طرف”.
    وتابع القيادي في التجمع الوطني للأحرار قائلا: ”المشاكل الداخلية ديال الأحزاب حنا ما عندناش بها علاقة، وحنا ما طلبنا من أي واحد كيفما كان نوعه أن يدعمنا”، في ردّ ضمني على ما قاله الحموتي اليوم الثلاثاء في حواره مع يومية ”أخبار اليوم”.

  • وتابع بايتاس، قصفه للحموتي، متهما إياه بشكل ضمني باستقطاب كفاءات الأحرار خلال الانتخابات التشريعية سنة 2016 قائلا: ”نذكر هاد السيد أنك أنت لي كنت مشرف في الهيئة السياسية ديالك على الإنتخابات بشكل مباشر في 2016، وهناك عدد كبير من الكفاءات التجمعية التي مورست عليها ضغوط كبيرة باش تمشي ترشح في مكان آخر.. فمن الأحسن نبقاو بعيد من هاد الصراعات الفارغة، وإلا كانت شي حاجة الي خاصنا اليوم نطالبو بها كتجمعيين فهي نطالبو باسترجاع المسروقات ديالنا”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    لزرق: موقف الأحزاب ضد إسبانيا هو تأكيد بأن الصحراء قضية شعب قبل الدولة