مفاجآت مزلزلة قادمة ستفجر حزب التراكتور

مفاجآت مزلزلة قادمة ستفجر حزب التراكتور

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصادر مطلعة، أن الأمين العام حكيم بنشماش توصل بتقرير اللجنة الوطنية للتحكيم والأخلاقيات الذي تضمن مفاجآت مزلزلة قادمة ستنزل على رأس الحزب، ما يهدد حقيقة مسار ومستقبل ثاني حزب في المغرب.

    وأضافت المصادر ذاتها أنه من المرتقب أن يتضمن جدول أعمال الاجتماع القادم للمكتب الفيدرالي، الذي سيعقد السبت المقبل، قرارات صادمة وصارمة تندرج في إطار فرض القانون واحترام المؤسسات والتخليق، إذ يتوقع طرد عدد ممن ثبتت إساءتهم لمناضلات البام الذي رفع شعار المناصفة والدفاع عن حقوق المرأة ولا يمكنه التهاون في هذا الإطار.

  • كما سيتم، حسب المصادر ذاتها، تحريك دعاوى قضائية في مواجهة من أساء إلى الأعراض والشرف، كما ستتخذ قرارات أخرى في حق قيادات تعتبر نفسها فوق القانون.

    وحسب ذات المصادر، فالموضوع المحوري في جدول أعمال اجتماع المكتب الفيدرالي المقبل والذي سيكون مزلزلا، هو البت في تقرير وتوصيات لجنة الأخلاقيات الذي يتضمن خلاصات وتوصيات خطيرة.

    جدير بالذكر أن حزب الأصالة والمعاصرة يعيش أزمة سياسية كبيرة جدا، تمخض عنها عدد من القرارات التي أصدرتها القيادة، وكانت من بين نتائجها طرد عدد من القيادات الوازنة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ضبط الفنان عبد الرحيم الصويري والعشرات من المدعويين داخل عرس بفيلا وسط الرباط