تفاصيل جديدة ومثيرة حول اختطاف مهندس من طرف ولاد الفشوش بأكادير

تفاصيل جديدة ومثيرة حول اختطاف مهندس من طرف ولاد الفشوش بأكادير

A- A+
  • في جديد واقعة اختطاف ولاد الفشوش لمهندس والتي سبق ل “شوف تيفي” الكشف عن تفاصيلها، أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير على النيابة العامة بنفس المدينة، أول أمس الأربعاء 19 يونيو الجاري، شخصين يبلغان من العمر 20 و24 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة باستعمال العنف.

    وأوضح مصدر أمني بأنه جرى توقيف المشتبه فيهما بعد قيامهما، رفقة شخصين آخرين، بتعنيف صديقهم الضحية وسرقة سيارته وبطاقته البنكية وسحبهم لمبلغ مالي بواسطتها، علاوة عن استيلائهم على هواتف نقالة في ملكيته، وذلك إثر خلاف جرت أطواره في أعقاب جلسة خمرية كانت تجمعهم مع الضحية، مشيرا إلى ان جراءات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية مكنت من حجز هاتفين محمولين في ملك الضحية، فضلا عن العثور على السيارة المسروقة.

  • وقد تم الاحتفاظ بالموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، قبل أن يتم عرضهم على العدالة، بينما لازال البحث جاريا بغية إيقاف باقي المتورطين في هذه القضية.

    يذكر أن هذه القضية شكلت موضوع شريط فيديو منشور على شبكة الانترنت، يظهر فيه ناشط جمعوي يتحدث عن هذه الواقعة التي تفاعلت معها مصالح الشرطة بجدية كبيرة فور توصلها بشكاية الضحية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي