الفنان المصري حكيم يعتذر للمغاربة بسبب بتر خريطة المغرب

الفنان المصري حكيم يعتذر للمغاربة بسبب بتر خريطة المغرب

A- A+
  • أكد الفنان المصري “حكيم” أسفه الشديد لظهور خريطة المغرب مبتورة بالكليب الرسمي الخاص بنهائيات كأس إفريقيا لكرة القدم، معبرا عن عدم مسؤوليته عما وقع.

    وقدم حكيم اعتذاره عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام” لكافة المغاربة لما وقع، واعتبر الأمر خطأ غير مقصود، كاشفا أن دوره يكمن فقط في الغناء وليس أي شيء آخر، بعدما أبدى عدد من المغاربة اعتراضهم على مشاهد الكليب الذي شارك فيه، على حد قوله.

  • وأوضح الفنان المصري أنه لم يسمع يوما ما بجبهة البوليساريو ولا يعترف بها وبعلمها، مشددا على أن العلم الوحيد الذي يعترف به هو ما سماه “أبو نجمة” وخلفية حمراء، ولا يمكنه أن يرضى بأن تمس شعرة واحدة من الشعب المغربي أو تهتز، بسبب علم وهمي.

    يشار إلى أن عددا من المغاربة عبروا عن غضبهم العارم من الخطأ الفادح، الذي وقعت فيه اللجنة المنظمة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي انطلقت يومه الجمعة، وذلك بعد أن وضع الكليب الرسمي للبطولة الخريطة المغربية مبتورة من صحرائها.

    ويظهر الكليب الرسمي، الذي تم إطلاقه، خريطة القارة الإفريقية، تضم خريطة المغرب وهي مبتورة، وتبرز علم “البوليساريو” كما تم حذف خريطة تونس، وهو الأمر الذي أغضب العديدين قبل أن تقدم اللجنة المنظمة على تدارك الخطأ الفادح وتقدم اعتذارها الرسمي المغرب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المغرب يجدد بالقاهرة تضامنه الثابت مع الشعب الفلسطيني