صدمة قوية : غرق 3 فتيات دفعة واحدة بحوض مائي بشيشاوة

صدمة قوية : غرق 3 فتيات دفعة واحدة بحوض مائي بشيشاوة

A- A+
  • لقيت 3 فتيات قاصرات بينهن شقيقتان مصرعهن، يوم أمس الخميس غرقا داخل حوض مائي بدوار “أيت علا” بجماعة كماسة بإقليم شيشاوة، ما خلف حالة من الاستنفار الكبير بالمنطقة.

    وكشف مصدر خاص لقناة “شوف تيفي”، أن الضحايا الثلاث قصدن الحوض المائي من أجل السباحة هروبا من لهيف الحرارة المفرطة التي تجتاح المنطقة وتعرف درجات قياسية، غير أن عدم إتقانهن لأبجديات السباحة جعلتهن يغرقن لحظات قليلة بعد ولوجهن للماء ليفارقن الحياة، مخلفات حزنا وآسى عميق في نفوس ذويهن وأقاربهن وكذا ساكنة الدوار السالف الذكر.

  • وأوضح ذات المصدر، أن الفتيات الثلاث هن شقيقتين من نفس العائلة “إ.ب” تبلغ من العمر 11 سنة، و”ف.ب” تبلغ من العمر 14 سنة، فيما الثالثة تدعى قيد حياتها ”خ.ف” تبلغ من العمر 15 سنة، يتابعن دراستهن بالسلك الإعدادي بالمنطقة.

    وفور علمها بالواقعة استنفر الحادث كافة السلطات المحلية والإقليمية ومصالح الدرك الملكي وكذا عامل الاقليم “بوعبيد الكراب” الذي هرع لعين المكان للوقوف شخصيا على الواقعة التي هزت المنطقة، حيث أشرف شخصيا على إجراءات انتشال جثت الضحايا من الحوض المائي ونقلهن إلى مستودع الأموات بمراكش قصد إخضاعهن للتشريح الطبي، فيما فتحت مصالح الدرك الملكي تحقيقا دقيقا لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء غرق الفتيات الثلاث، وظروف وملابسات حادث الغرق.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    محكمة الدار البيضاء تدين “مُخَرب” حافلات ألزا بسنتين سجنا نافذا وغرامة مالية