عصابة خطيرة تجرد رجل أعمال سوسي من ملابسه وسيارته وترسله للمستعجلات

عصابة خطيرة تجرد رجل أعمال سوسي من ملابسه وسيارته وترسله للمستعجلات

A- A+
  • تعرض رجل أعمال سوسي معروف لهجوم وصف بالخطير من طرف مجهولون ليلة أمس بمنطقة “كاب غير” بإمسوان ضواحي أكادير، وذلك بعد تلقيه لضربة مباغثة على مستوى الرأس وسرقة سيارته، والتسبب له في نزيف حاد نقل على إثره للمستشفى في حالة حرجة.

    وكشف مصدر خاص لقناة “شوف تيفي”، أن الضحية قصد منقطة “تكرامين” بدوار برج الضو (منارة كاب غير) بإمسوان شمال أكادير من أجل ممارسة هوايته المفضلة في صيد الأسماك بالقصبة وترك سيارته بأعلى مرتفع جبلي ونزل في اتجاه الصخور وأعد قصبته كما اعتاد ذلك وظل جالسا على كرسي بجانبها في انتظار سمكة قادمة قد تعلق بالصنارة ليتفاجأ بأشخاص مجهولين يباغثونه من الخلف ويوجهون له ضربة قوية بواسطة حجر كبير على مستوى الرأس سقط على إثره مغشيا عليه ليجردوه من ملابسه ويتركوه عاريا قبل أن يأخدوا سيارته ومعداته ويلوذوا بالفرار نحو وجهة غير معلومة.

  • وأسفر الحادث عن إصابة الضحية بجرح غائر ونزيف استدعى نقله على وجه السرعة نحو إحدى المصحات الخاصة لإسعافه نتيجة تدهور حالته الصحية إثر مكوثه بالمكان لمدة طويلة، قبل أن يعثر عليه بعض الشبان الذين قصدوا المنطقة للصيد.

    ومن جانبها استنفرت مصالح الدرك الملكي مختلف أجهزتها وباشرت تحرياتها وأبحاثها حول النازلة قصد تحديد هوية منفذي هذا الفعل الجرمي .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الهدهودي لاعب الرجاء يعتذر للجماهير:”كنطلبو السماحة بعد الإقصاء من العصبة”