محامون يشاركون الإفطار الرمضاني مع مسنين بدار العجزة بأكادير

محامون يشاركون الإفطار الرمضاني مع مسنين بدار العجزة بأكادير

A- A+
  • استفاد عدد من نزلاء مركز التكافل بمدينة أيت ملول من وجبتي إفطار وعشاء جماعي، يوم أمس، أشرفت عليها جمعية “ملتقى التواصل للمحامين” بأكادير، رفقة مساعديهم من الكُتاب ومنتمين إلى عدد من المهن القضائية بذات المدينة.

    وكشف المنظمون أن هذه البادرة تدخل ضمن البرنامج الرمضاني السنوي الذي دأبت عليه الجمعية للاهتمام بشرائح المجتمع التي تعيش أوضاعا استثنائية، وذلك بغية إدخال الفرحة والسرور عليها وتحسيسها أنها فاعلة داخل المجتمع ومرغوب فيها واجتثاتها من واقعها المعيش وروتينها اليومي تكريسا لمبدأ التآخي والتآزر والتضامن بين مختلف فئات المجتمع.

  • ومن جانبه، كشف “أوماست”، المحامي بهيئة أكادير، ورئيس “ملتقى التواصل للمحامين”، أن “هذه المبادرة الإنسانية تدخل ضمن البرنامج الاجتماعي للجمعية، وتفعيل أدوار التواصل والشراكة مع هيئات المجتمع المدني في مختلف المجالات”.

    وعرف هذا الحفل مجموعة من الأنشطة الموازية، بالإضافة إلى وجبتي الفطور والعشاء، حيث تم توزيع عدد من المساعدات العينية لفائدة المركز مثل الحليب وحفاضات الكبار ومواد التنظيف وغيرها من المواد الأساسية التي تشكل نواة احتياجات نزلاء المركز طيلة السنة.

    ولقيت هذه البادرة الإنسانية استحسانا وتنويها من طرف إدارة المركز ونزلائه، معبرين عن فرحتهم وسرورهم بزيارة المحامين لهم ومشاركتهم مائدة الإفطار، ومتمنين أن تتكرر مثل هذه المبادرات والزيارات في قادم الأيام.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بنكيران ينعي وفاة محمد مرسي ويقدم العزاء لجماعة الإخوان المسلمين