تتويج جديد للبنك العقاري والسياحي

تتويج جديد للبنك العقاري والسياحي

A- A+
  • أعلن بنك القرض العقاري والسياحي عن إنجاز جديد، يتمثل في حصوله على شهادة “رباعية” لإيزو ISO 9001: 2015، وهو التتويج الذي يغطي نطاق أربع شهادات تخص أنشطته النقدية Monetics “إدارة البطاقات، العمليات على GAB ،TPE وE-Com، الوطنية والدولية”، القروض العقارية المستحقة على الأفراد والتأمين المصرفي وتمويل الشركات.

    وأوضح بلاغ صحفي صادر عن بنك “سياش”أن القضايا الرئيسية لهذا المشروع تتألف من إصلاح كبير لنظام إدارة الجودة الموجودة “الأنشطة النقدية والقروض العقارية”، حسب المتطلبات الجديدة لمعايير إصدار نسخة 2015 وتوسيع نطاق الأنشطة الإستراتيجية ذات الفعالية العالية.

  • وذكر البلاغ أن مشروع الشهادة الرباعية التي حصل عليها البنك، يمتد على مدى فترة 15 شهرا، كما يرتكز على الدراية والخبرة لدى موظفيCIH Bank، مبرزا أن هذا النجاح يوضح التزام بنك CIH بالتحسين المستمر لعملياته والخدمات من أجل ضمان رضا وولاء عملائه.

    وأشار البلاغ ذاته أن المعيار الجديد يدفع في اتجاه إنشاء نظام لرصد ومراقبة الأداء، مع مراعاة متطلبات الأطراف المعنية، وإدارة المخاطر وفرص للتحسين، ووضع سياسة جديدة ترتكز على التوجهات الإستراتيجية للبنك، ووضع رضا العملاء في قلب الرهانات المستقبلية.

    وأوضح “سياش” في بلاغه أن الشهادة الهامة التي حصل عليها البنك العقاري والسياحي، تشكل رافعة حقيقية للتميز، كما تحفز البنك على العمل وتكريس الالتزام بتقديم الأفضل على مستوى الجودة لفائدة عملاء البنك وشركائه.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المتفرج الأمريكي يكتشف تاريخ المغرب الحديث من خلال فيلم “خمسة وخمسين”